jueves, 19 de julio de 2012



بيان صحفي صادر عن إتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا

17 فبراير 2012 - إسلاميديا



المساعدة الإنسانية للشعب السوري

بينما تتواصل التحركات الديبلوماسية على مختلف المستويات ، تزداد – مع شدة الحرقة والأسف – أعداد الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين من أفراد الشعب السوري الشقيق من جراء القمع الذي يقوم به النظام ضد تطلعاته المشروعة في الحرية والكرامة ، مستخدماً الأسلحة الثقيلة لذلك ، مما أدّى لأزمة إنسانية في نطاقنا في البحر الأبيض المتوسط .

إن الصور والأخبار التي تصلنا تباعاً عن طريق وسائل الإعلام تبدو أنها لا تشكل سوى جزءاً من المأساة الإنسانية الكبيرة التي يعيشها السكان المدنيون العُزّل .

لذلك فإن اتحاد الجمعيات الإسلامية في إسبانيا ، يدعو الأحرار من الرجال والنساء من ذوي الإرادة الحرة لِمّدّ يد العون والمساعدة للشعب السوري الشقيق في محنته التي يعانيها بكافة الوسائل المقدور عليها وخاصةً ( البَطانيات والأدوية ) التي تجمع وترسل إلى المناطق المنكوبة .. هذه المساعدات الإنسانية التي بدأت تصل إلى من يحتاجها سيشكرها لكم الشعب السوري الشقيق .

كما يمكن لمن يرغب ولا يستطيع القيام بما ذكر ، التبرع بالمال الذي سيصرف حتماً للمساعدة الإنسانية في المكان الذي هم بأمس الحاجة له وخاصة لأولئك الذين نزحوا ولجأوا إلى البلدان القريبة من سورية هرباً من المأساة .

مدريد 17 شباط / فبراير 2012

اتحاد الجمعيات الإسلامية بإسبانيا

No hay comentarios:

Publicar un comentario